الإطار:محمد الأمين ولد عبدالله ولد الشيخ محمدأحمد…. مجهود سياسي يستحق الإشادة

 


يواصل الإطار والمستشار :محمد الامين ولد محمد عبدالله ولد الشيخ محمد أحمد جهوده واتصالاته اليومية بغية انجاح مرشح الإجماع الوطني:محمد ولد الشيخ محمد احمد.
جهود ولد محمد عبدالله أتت أكلها بعد التجاوب الكبير الذي تلقاه من قرى ظلت إلى وقت قريب محسوبة على حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية(تواصل)،فعمل بصدق على خدمة الساكنة هناك بعمله الميداني والاستجابة الى مطالبها الاساسية فكان بذلك شخصا توافقيا استطاع ان يحجز لنفسه مكانة بين الفاعلين السياسيين.
يعمل الإطار محمد الامين ولد عبدالله في مسقط رأسه بلدية أحسي الطين على خلق قاعدة انتخابية ستكون اضافة نوعية حتما في مناطق كانت عصية على الموالات في السابق.
فتنادت قرى: ابرودة،والسد،ولبيرات،والدحارة2لتشكل رقما صعبا لم يكن من السهل تحقيقه لولا الإرادة الصادقة والعمل الدؤب الذي ميز هذا الشخص فالفرق كبير بين من يواصل ليله بنهاره من اجل خدمة الشعب وتوجيه تلك القاعدة لمصلحة البلد متمثلة في دعم مرشح الإجماع الوطني،ومن يعمل في حيز جغرافي لم يستطع فيه تقديم ابسط خدمة مجتمعية ماسيعني دوره السلبي في خدمة المرشح.
بعد هذه الجهود وهذا الحراك والدور البارز للإطار والمستشار:محمدالامين ولد محمد عبدالله تبقى الأنظار متجهة الى الميدان ونسب المشاركة والنجاح ماسيعني نتائج معتبرة في تلك القرى وبلدية احسي الطين بشكل عام، فلمثل هذه الشخصيات يجب رد الإعتبار والتعاطي انطلاقا من مقولة الشخص المناسب في المكان المناسب.

شاهد أيضاً

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا

فعاليات وصول رئيس الجمهورية غزواني إلى كينيا