أخبار عاجلة

تعيين ولد ببانه قنصلا عاما بالمملكة العربية السعودية

 

أعلن اليوم الأربعاء عن تعيين النائب البرلماني السابق محمد ولد ببانه قنصلا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتم تعيين ولد ببانه قنصلا في جدة خلفا للمهندس أحمد محمود ولد اسويد أحمد، الذي تم تعيينه الأسبوع الماضي أمينا عاما للوزارة المنتدبة لدى وزير الاقتصاد والصناعة المكلفة بترقية الاستثمار والتنمية الصناعية.

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …