أخبار عاجلة

إشادة جماعية من أهالي لبراكنة بجهود مدير وكالة صندوق الإيداع والتنمية CDD وحياده في التعامل مع الجميع

 

أنهت الوكالة الجهوية لصندوق الإيداع والتنمية CDD بألاك إستقبال ملفات الدفعة الأولي من طلبات القروض التي تأتي في إطار برنامج أولوياتي المجسد لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني والهادفة الي خلق مشاريع تنموية خاصة في الوسط الريفي.
سكان الولاية أعربوا عن إمتنانهم لهذه الخطوة والتي قالوا بأنها جرت في ظروف طبعها الحياد والشفافية بفعل الإشراف الصارم والمباشر من مدير الوكالة : محمد ولد السالك ، الذي بدوره أوضح في تصريح لموقع فلاش انفو الإخباري بأن توصيات المدير العام لصندوق الإيداع والتنمية كانت واضحة بهذ الصدد بحيث تكون الأولوية للطبقات الهشة في الوسط الريفي.
وأضاف محمد ولد السالك أن إهتمام فخامة رئيس الجمهورية بلأسر الأكثر فقرا وإحتياجا هو الدافع الي مثل هذه المشاريع التي كانت فقط تحتاج رجلا صادقا وقويا تحركه الوطنية ، وهي صفات جسدت في فخامة رئيس الجمهورية.
وبالتالي يضيف المدير : محمد ولد السالك فإن نفاذ هذه التمويلات الي من يستحقونها هو شعارنا الذي بعون من الله سنسهر عليه، فلن نكون الا عونا للإرادة الصادقة لرئيس الجمهورية.
وختم المدير بأن هذه التمويلات لن تكون الا بداية مرحلة وسيستفيد منها كل من تتوفر فيه الشروط.
بدورهم المواطنين أعربوا عن أملهم في يكون التعامل مع ملفاتهم بنفس الطريقة والحياد التي بادر بها مدير الوكالة محمد ولد السالك.

 

شاهد أيضاً

حلف الوفاء / تهنئة

بعد أشهر من العمل السياسي والانتخابي بدأ بالتسجيل على اللائحة الانتخابية من اجل تحقيق أكبر …