أخبار عاجلة

دورة تكوينية لـ 86 طبيبا رئيسيا حول آليات التكفل بمرضى كورونا

 

افتتح وزير الصحة د.محمد نذيرو ولد حامد اليوم في نواكشوط دورة تكوينية لـ 86 طبيبا رئيسيا حول آليات التكفل بمرضى كورونا.

ويستمر التكوين الذي يدخل في إطار الاستجابة الوبائية لفيروس كورونا؛ أربعة أيام ويستفيد منه أطباء رئيسيون في مختلف مقاطعات موريتانيا.

وكانت وزارة الصحة قد نظمت قبل أيام عمليات محاكاة للتكفل بمرضى مصابين بفيروس كورونا، وذلك لتعزيز قدرات الطواقم الطبية على التعامل مع الحالات المصابة بالمرض.

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …