أخبار عاجلة

وصول الفوج الأول من الموريتانيين العالقين في السينغال

 

 

وصل صباح اليوم الإثنين الفوج الأول من العالقين الموريتانيين في السنغال
ويضم الفوج 40 شخصا ستجرى لهم الفحوص الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، قبل منحهم تراخيل التنقل إلى العاصمة نواكشوط في حالة سلامتهم
ووصلت أكثر من عشرين حافلة، إلى مدينة روصو مساء أمس، بعد اكتمال إجراءاتها، استعدادا لنقل العالقين من المدينة باتجاه العاصمة نواكشوط.
ومن المقرر أن يصل اليوم أكثر من 200 شخص من الموريتانيين العالقين بالسنغال وذلك بعد اكتمال إجراءاتهم.

شاهد أيضاً

العلامة عبدالله بن بيه: نستحضر، بأسىً واهتمامٍ بالغ، ما تمرّ به جمهورية مالي

نستحضر، بأسىً واهتمامٍ بالغ، ما تمرّ به جمهورية مالي، هذه الأيام، من تفاقم التحديات الأمنية …