علمت القافلة من مصادر خاصة أنه تم اليوم في مجلس الوزراء تعيين سيدي ولد الدومان مديرا عاما للمطبعة الوطنية خلفا لجبريل انياغ الذي تم تعيينه الأسبوع الماضي مديرا عاما لمزانية الدولة
هذا وتحدثت مصادر إعلامية عن تعيين الوزير الأول السابق محمد الأمين ولد اكيك سفيرا لموريتانيا بالمغرب وتعيين أحمد ولد باهيه مدير الديوان الحالي سفيرا لموريتانيا باليمن.
وتحدثت المصادر عن تعيين مرتقب لمحمد يحي ولد حرمه مديرا لديوان رئيس الجمهورية وتعيين لمرابط سيدي محمود على رأس سلطة تنظيم الاتصال
شاهد أيضاً
سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط
اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
