أخبار عاجلة

خطوة في اتجاه تفعيل المجلس الأعلى للشباب

بحث الوزير الأول محمد بلال مسعود اليوم (الخميس) مع المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى للشباب، سبل إعادة تنشيط هذا الأخير وتجديد هيئاته ومراجعة صلاحياته وتمويله وتحديد الدور المنوط به كهيأة استشارية شبابية يعهد إليها بتقديم الرأي للسلطات التنفيذية في القضايا الخاصة بالشباب.
جاء ذلك خلال استقبال خص به الوزير الأول رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للمجلس، بحضور عيشة فال بنت فرجس مديرة ديوان الوزير الأول ومكلفين بمهام ومستشارين بالوزارة الاولى.

 

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …