أخبار عاجلة

لماذا لا تنبت البذور التى يجمعها النمل ويخزنها من أجل الطعام ؟

إكتشف العلماء أن النمل بعد ما يقوم بجمع الحبوب والبذور التي يحتاجها ويقتات عليها ويخبئها ،تحت الأرض يقوم بكسرها الى نصفين لأن الحبوب إذا شطرت الى نصفين لا تنبت ، حتى وإن توفرت لها البيئة المناسبة ولكنهم تعجبوا من شطر النمل لحبة الكزبرة الى اربعة أجزاء وبعد البحث إكتشفوا أن حبة الكزبرة بإمكانها أن تنبت اذا شطرت لنصفين ولكنها …لا تنبت اذا شطرت الى اربعة اجزاء

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …