أخبار عاجلة

أنباء عن تدهور صحة الرئيس السابق ولد عبد العزيز

أكدت مصادر مقربه من الرئيس السابق  محمد ولد عبد العزيز  إصابته بوعكة صحية وصفها المصدر  بالحاده والخطيره

و  أكدت   المصادر التي أوردت الخير امتناعه من مقابلة الأطباء  مطالبا  بنقله خارج البلاد وبالتحديد  إلي فرنسا

يذكر أن الرئيس السابق مصاب ببعض الأمراض المزمنة وكان يجري فخوص دورية بأحد المستشفيات الفرنسية

 

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …