أقالت مصادر من الجالية الموريتانية في أنغولا إن شابين موريتانيين تعرضا لحادث سير تسبب لهما في جراح خطيرة
وحسب المصدر فقد تعرض يحيی ولد احمد جدو من مواليد جوناب سنة 1982 و سيدي محمد ولد سيدي ابراهيم من مواليد كرو سنة 1983 الی حادث سير خطير قرب ولاية ” وانبو” حيث لا يزال الشاب يحيی ولد أحمد جدو في غيبوبة تامة بسبب خطورة الإصابة.
وقد تم نقل الشاب يحيى إلي العاصمة لواندا حيث يتلقي العلاج الضروري
شاهد أيضاً
سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط
اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني