أخبار عاجلة

زيادة في مبيعات اسنيم للعام 2021 قدرها 1.6 في المائة

أعلنت دورية “أخبار اسنيم” أن إنتاج الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم”. ارتفع بنسبة 6.5%، خلال العام 2021. حيث تمت معالجة 13.3 مليون طن من خامات الحديد، داخل مصانع الشركة.

وجاء في النشرية، التي يتم توزيعها داخليا حصيلة المعالجة للعام الماضي، بأنها تتحقق لأول مرة منذ 5 سنوات، كما أن حجم الخامات المنقولة بواسطة السكة الحديدية، سجل زيادة قدرها 0.8 في المائة، مقارنة مع السنة الماضية، في حين سجلت المبيعات زيادة قدرها 1.6 في المائة

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …