أخبار عاجلة

الرئيس غزواني يتوجه إلى ابروكسل

توجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم الأربعاء، إلى بروكسل ببلجيكا.

وسيحضر ولد الشيخ الغزواني الدورة السادسة لقمة الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي، المقررة يومي الخميس والجمعة (17 و18 فبراير 2022).

ومن المنتظر أن ينضم وزير الخارجية اسماعيل ولدالشيخ أحمد للوفد في بروكسل بعد مشاركته في جلسة عمل في باريس حول الوضع في منطقة الساحل.

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …