أخبار عاجلة

غزواني يعود للبلاد قادما من مدينة بروكسل

عاد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، ظهر اليوم السبت، إلى العاصمة نواكشوط، قادما من مدينة بروكسل. 

وشارك ولد الشيخ الغزواني، خلال اليومين الأخيرين، في الدورة السادسة لقمة الاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي. 

وترأس الرئيس غزواني الطاولة المستديرة التي خصصتها القمة لتحديات الأمن والحكامة، كما عقد لقاءات مع عدد من المسؤولين والقادة الأوربيين على هامش القمة.

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …