أخبار عاجلة

ولد عبد العزيز يجري محادثات مع الرئيس التركي

Tudlqjdqsjdqdoqsrc

أجرى فخامة رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الافريقي السيد محمد ولد عبد العزيز مساء امس الخميس في مالابو(غينيا الاستوائية) محادثات مع رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب اردوغان.

وتناولت المحادثات علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وتركيا وبين الاخيرة والاتحاد الافريقي والسبل الكفيلة بتعزيز هذا التعاون وإنجاح القمة الثانية بين تركيا والاتحاد الافريقي بمالابو

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …