أخبار عاجلة

رئيس الطمهورية يعود للبلاد قادما من مصر

 

عاد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الثلاثاء، إلى نواكشوط قادما من مدينة شرم الشيخ المصرية.

وشارك الرئيس  في أعمال مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ على مستوى الرؤساء التي انطلق الاثنين.

ورافق الرئيس إلى جانب السيدة الأولى مريم بنت الداه، كل من وزير الشؤون الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، ووزير البترول والمعادن والطاقة عبد السلام ولد محمد صالح، وزيرة البيئة والتنمية المستدامة لاليا كامارا، إضافة لمدير ديوان رئيس الجمهورية إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

 

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …