أخبار عاجلة

بيان من مرشح جهة لعصابة عن حلف الوفاء ولد الخسين

بسم الله الرحمن الرحيم وصلي الله علي نبيه الكريم

يطيب لي في البداية أن أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل الذين دعموا ترشحنا ومنحونا ثقتهم من خلال التصويت لنا أو ساندونا بمجهوداتهم ثقة فينا وأملا في تغيير أوضاع ولايتنا “لعصابة” نحو الأحسن من خلال برنامجنا الانتخابي الطموح.

إذن كل العرفان لجميع اولائك الشرفاء افرادا ومجموعات ونخص بالذكر ناخبي تلك المناطق التي برهنت على دعمنا من خلال النتائج النوعية التي عكستها صناديق الاقتراع لصالح لائحتنا كما لا نقول للآخرين الذين لم يصوتوا لنا أو عدلوا عن التزاماتهم بدعمنا إلا قول يوسف لإخوته ” لَا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ ۖ يَغْفِرُ اللَّهُ لَكُمْ ۖ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ “. صدق الله العظيم.

لقد كان دافعنا الأول للترشح لهذا المنصب هو خدمة سكان الولاية من خلال تحقيق نهضة تنموية كبيرة طبقا لما تم رسمه في خطتنا العملية المرصودة للغرض وحيث رفعنا شعار إشراك الطاقات الشبابية المهدورة وتشجيع و دعم المبادرات التنموية غيرة منا على أهلنا في لعصابه.

لقد تعرضنا جميعا ،كل حسب موقعه، خلال هذه التجربة لضغوط كبيرة وتحديات جسيمة حاولنا جاهدين تجاوزها سعيا للوصول إلى الهدف المنشود وكانت النتائج التي تحصلنا عليها بفضل أصواتكم مشرفة لنا تماما لأننا نعتبرها في الحقيقة أصواتا صادقة تعادل في المغزي أضعافها من الأصوات الأخري ونأسف كل الأسف على ضياع جزء كبيرمنها نظرا لتعقيدات التصويت هذا العام.

و في الختام نعرب من جديد عن استعدادنا للتنسيق والتعاون مع الجميع خدمة لصالح الولاية و ساكنتها وتجسيدا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني ، ونعد سكان جهة لعصابه عموما ،ومقاطعة كيفه خصوصا بأننا سنخصص حيزا كبيرا لهم من مجهوداتنا التنموية وتجربتنا النهضوية التي حققت نتائج رائدة في مقاطعات أخرى ردا للجميل و أداءا للواجب.

ولاتفوتنا الفرصة قبل أن نبارك لكل اللوائح الفائزة(جهة، نواب وعمد ومستشارين) ونتمنا لهم جميعا التوفيق في مسؤولياتهم.

و الله ولي التوفيق.

أحمد ولد محمد فاضل ولد الحسين

كيفه بتاريخ 20 مايو 2023

شاهد أيضاً

حلف الوفاء / تهنئة

بعد أشهر من العمل السياسي والانتخابي بدأ بالتسجيل على اللائحة الانتخابية من اجل تحقيق أكبر …