حزب الإنصاف ينتقد الصمت العالمي حول الإعتداء على الشعب الفلسطيني

يتابع حزب الإنصاف بقلق شديد ما يحدث في الأراضي الفلسطينية المحتلة من استشراء للعنف والقتل بسبب الاعتداءات المتكررة التي أدمن عليها الإسرائيليون ضد الشعب الفلسطيني، وما يرافقها من محاولات سافرة من أجل تهويد القدس الشريف وطمس معالمه الحضارية بطرق مستفزة لمشاعر كل الشعوب الإسلامية والعربية وموغلة في الاستهانة والاستهتار بكرامة الإنسان الفلسطيني صاحب الحق والأرض.
إن حزبنا ليشجب بشدة صمت العالم عن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضد الشعب الفلسطيني وانشغال المنظومة الدولية عن قضيته العادلة والتراخي المكشوف في البحث الجاد عن حل يرجع له حقه المشروع في أرضه وهويته.
إننا في حزب الإنصاف لنأمل أن تستخلص المنظومة الدولية والشعب الإسرائيلي وكل القوى السياسية عبر العالم من هذه الأحداث وغيرها أن الحل الوحيد لقضية الشرق الأوسط هو تمكين الشعب الفلسطيني من حقه الشرعي وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وفقا للمبادرة العربية وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.
مؤكدين وقوفنا القوي والثابت إلى جانب إخوتنا في فلسطين وقضيتهم العادلة، ومطالبتنا لكل القوى الوطنية الحية بمؤازرتهم حتى يسترجعوا حقوقهم كاملة غير منقوصة. 

                                                                    حزب الإنصاف
                                                              نواكشوط، 07/10/2023″.

شاهد أيضاً

من هو السفير الأمريكي الجديد في موريتانيا

رشح الرئيس الأمريكي جو بايدن الدبلوماسي كريستوف آندر توكو لمنصب سفير الولايات المتحدة في العاصمة …