أصدرت وزارة التهذيب الوطني بلاغا طالبت فيه جميع المعلمين، والأساتذة الذين لديهم ملفات صحية في انواكشوط أو الداخل الحضور إلى مقر مديرية المصادر البشرية بالوزارة، في أجل أقصاه الجمعة 26 من الشهر الجاري.
وأعلنت الوزارة في البلاغ أن من يتخلفون عن الحضور في الأجل المذكور مهددون بالفصل طبقا للقانون، هذا وشملت لائحة المعنيين بهذا البلاغ 136 ما بين معلم، وأستاذ.
شاهد أيضاً
سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط
اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني