أخبار عاجلة

حريق هائل بحي لعريقيب في انواذيبو

التهم حريق قوي، اندلع قبل قليل، العديد من الأعرشة بحي “لعريقيب” شمال-غربي مدينة نوايبو.

و افاد العديد من المتضررين من اصحاب الأعرشة، أن الغاز المنزلي، هو السبب في الحريق، حيث فقد احد الساكنة، السيطرة على عبوة الغاز، حينما كان يحضر لطبخ عشاءه و خاول إطفاء النار بصب الماء عليها!.

و بعد اندلاع الحريق، و تصاعد السنة اللهب في سماء الحي، هب الأهالي و بدؤوا بمحاولة إخماد النار، إلا ان قوة الرياح و سرعة تممد الحريق إلى البيوت المجاورة، و تأخر  سيارات الإطفاء، امور صعبت من عملية السيطرة على الحريق، الذي دام لهيبه أكثر من ساعتين.

 

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …