امير عبدو يتحدث عن أسباب عدم استدعاء بعض اللاعبين

قال مدرب المنتخب الوطني، أمير عبدو، إن “هناك عدة لاعبين لم يستدعهم هذه المرة لظروف مختلفة، لكن باب المنتخب لا يغلق في وجه أحد، والهدف هو الحصول على لاعبين متميزين”.

جاء ذلك خلال مقابلة للمدرب مع قناة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على اليوتيوب، نشرتها اليوم الأربعاء، حيث علق على قائمة اللاعبين الذين استدعاهم، والمعسكر الذي يجريه حاليا في المغرب.

وأكد أمير عبدو أن “المعسكر مهم للانطلاق في مشروع جديد وبأهداف متجددة، بعد كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، حيث سيعملون خلال 10 أيام في المعسكر، على التحضير بشكل جيد للمباراتين الوديتين ضد مالي والمغرب”، مشيرا إلى أنهما “ستساعدان الفريق في التحضير لمواجهتي السنغال والسودان في تصفيات كأس العالم”.

وبخصوص الأسماء التي تم استدعاؤها، قال المدرب إن المجموعة لم تتغير كثيرا، لأن ذلك ليس هو الهدف، حيث احتفظ بالأساس، بعد تألق الفريق في كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن “الأسماء الجديدة لديها الإمكانيات وتستحق التواجد مع المنتخب”.

واستهل المدرب كلامه بالترحم على الحارس الدولي الموريتاني، محمد المختار، الذي قال إن “رحيله ترك فيهم حزنا كبيرا”، ومؤكدا أن “ذكراه ستبقى محفورة في ذاكرة كرة القدم الموريتانية”.

شاهد أيضاً

من هو السفير الأمريكي الجديد في موريتانيا

رشح الرئيس الأمريكي جو بايدن الدبلوماسي كريستوف آندر توكو لمنصب سفير الولايات المتحدة في العاصمة …