شكرا في هذه أيضا فخامة الرئيس/ زينب بنت سيديني

شكرا فخامة رئيس الجمهورية لقد اثبتم للعالم العلاقة بين السياسة والأخلاق هذه القضية التي شغلت فلاسفة اليونان ومفكري الإسلام

السيد الرئيس يقول المثل :

” الحكمة هي ان تعرف ما الذي يجب أن تفعله والمهارة أن تعرف كيف تفعله والنجاح أن تفعله “

حقيقة قمة في السياسة والاخلاق أن يقدم رئيس الجمهورية درسا سياسيا واخلاقيا وتوجيهيا لمجموعة من الأطفال الناشئة الف شكر والف تقدير ايها القائد .

إقامة افطار لهذه المجموعة من الأشبال المتميزة يحمل من المعاني والدلالات مايستحق أن يكتب بأحرف من ذهب ويسطر في صفحات التاريخ كدرس اخلاقي وتربوي وسياسي واجتماعي.

السيد الرئيس يوم 8 رمضان 2024 سيكون من الأيام الخالدة .حفل إفطار بقصر الضيافة برئاسة الجمهورية على شرف تلاميذ ثانوية الأمتياز و الملتحقين بها من أوساط الفقراء والمهمشين والذين تم أختيارهم عبر السجل الإجتماعي والطواقم المدرسية والآباء حدث تاريخي يستحق الإشادة والتثمين.

هذا اليوم الذي تزينت فيه سماء العاصمة انواكشوط ببزوغ نجوم وكواكب من أبناء هذه الأمة كأقمار ازدانت بيها سماء العاصمة شكرا فخامة الرئيس تلك الصور التي التقطها هؤلاء الأشبال معكم سترسم في ذاكرة كل أم وكل أب لطفل يتمنى ابويه له الوصول لهذا المقام المتميز فخامة رئيس الجمهورية .

هؤلاء الأشبال سيتردد في آذانهم سماع كلمة ابنائي الأعزاء وانت تخاطبهم وتحثهم على التميز والتحصيل العلمي الف شكر والف تقدير سيكون لهذا الحدث مابعده

شاهد أيضاً

صورة اليوم عبد المومن صاحب عبارة (كوناكري)

‏ لم يكن عبد المومن يظن أن عبارة قالها في رسالة خاصة لأحد اصدقائه ستصبح …