أخبار عاجلة

حلف الوفاء / تهنئة

بعد أشهر من العمل السياسي والانتخابي بدأ بالتسجيل على اللائحة الانتخابية من اجل تحقيق أكبر نسبة نجاح لصالح مرشحنا صاحب الفخامة السيد. محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني والتي تجسدت اليوم وفق النتائج الأولية لاقتراع 29 يونيو الجاري ، يسعدني أن أهنئ كافة قادة ومنتسبي حلف الوفاء بولاية لعصابه ومن خلالهم حزبنا ( نداء الوطن ) ، كما أهنئ كل الذين ساهموا في تحقيق هذا الفوز المستحق خدمة لمواصلة مشروع البناء ودولة المؤسسات بقيادة رئيس الجمهورية السيد، محمد ولد الشيخ الغزواني.
كما أهنئ منسقية حملة مرشحنا على مستوى ولاية لعصابه برئاسة الوزير محمدو ولد أمحيميد على صبرها وتحملها ونجاحها في إدارة الحملة بكل موضوعية ومهنية .
التهنئة موصولة كذلك لكل الفاعلين السياسيين الذين جسدوا جميعا ثقافة التآخي والتضامن والتماسك حول ضرورة مواصلة المشروع الوطني لمرشحنا رئيس الجمهورية السيد، محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال ما أثبتوه طيلة الحملة بمقاطعة كيفه ، وولاية لعصابه.
التهنة مرة أخرى لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على الفوز المستحق وللبلد لما حققه من مكتسبات ديمقراطية عبر هذا الاقتراع الوطني الذي طبعته الشفافية والنزاهة والاستقلالية .
عاشت موريتانيا
عاش الشعب الموريتاني الأبي .
نائب مقاطعة كيفه السيد لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين رئيس حلف الوفاء بولاية لعصابه

شاهد أيضاً

تحالف الوفاق بقيادة د/أحمد سالم ولد العربي ولد النهاه يحسم عدة مناطق لصالح غزواني

تمكنت مبادرة تحالف الوفاق تحت قيادة الدكتور والمهندس أحمد سالم ولد العربي ولد النهاه من …