أخبار عاجلة

بعد إقالته لها الأسبوع الماضي…مجلس الوزراء يعيد تعيين منت بوكه

أعاد مجلس الوزراء الموريتاني اليوم تعيين توتو بنت بوكه مكلفة بمهمة بوزارة البيئة، بعد إقالتها الأسبوع الماضي من منصب مستشار بنفس الوزارة.

وكانت المستشارة السابقة المعنية بالاتصال في وزارة البيئة بنت بوكه قد أقيلت من منصبها في مجلس الوزراء الماضي بعد تداول صورة لها تستقبل رئيس الجمهورية في مطار كيفه خلال زيارته الأخيرة للعصابة .

وكان مجلس الوزراء قد عين الأسبوع الماضي نبيلة مرزوك مستشارة معنية بالاتصال في وزارة البيئة، وهو المنصب الذي كانت تشغله بنت بوكه.

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …