أخبار عاجلة

بلدية ابلاجميل بمقاطعة كنكوصة في افتتاح الحملة تلفت الإنتباه في اكبر حشد داعم للمرشح غزواني

انطلقت مساء أمس السبت بقرية ابلاجميل, الحملة الانتخابية للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى بلدية ابلاجميل بحضور منسق الحملة البلدي و عمدة بلدية ابلاجميل و عدد من المنتخبين و الأطر و جمع من المواطنين.

بعد الافتتاح بالقرآن تناول الكلام رئيس قسم حزب الانصاف بالبلدية الشيخ احمد ولد ودان حيث الرحب بالجميع متمنيا للتظاهرة النجاح.

 منسق الحملة على مستوى البلدية الحضرامي ولد ااشيخ احمد الهيبة رحب كذلك بالحضور معبرا عن سعادته بتنسيق العمل في بلدية بحجم و تنوع ابلاجميل و بالعمل مع نخبة من الأطر و الفاعلين كالتي بها, و طالب ولد الهيبة المواطنين بالتصويت بكثافة للمرشح ولد الشيخ الغزواني حتى تستمر مسيرة النماء و العطاء الاجتماعي و التطور الاقتصادي وفق قوله.

عمدة بلدية ابلاجميل و راعي التظاهرة ابراهيم كل با عدد في مداخلته جملة إنجازات شهدتها البلدية خاصة على في مجال الصحة و التعليم كبناء مركز صحي سيضمن عدم  التنقل للعلاج خارج البلدية و تشييد 4 مدارس بمواصفات عصرية كما اشد بجو الأمن و السكينة داعيا المواطنين إلى التصويت للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

و أعلن كله با عن تشكيل لجان للتعبئة ستشمل مهمتها زيارة كافة القرى و تكثيف التعبئة من أجل إنجاح لمرشح بنسبة معتبرة تفوق تلك التي صوتت بها البلدية لصالح لوائح الإنصاف في الانتخابات التشريعية و البلدية الماضي و التي قارب 90%.

و تعاقب على المنصة كل من : 

نائب المقاطعة :  ابراهيم ولد كابه ولد باريك

عمدة كنكوصه : بوندو ولد اخيار انتاجو

عمدة ساني : محمد المصطفى ولد ابرهام

العمدة السابق لبلدية تناها : احمد فال ولد بابه

الوجيه : سيدي ولد الكوري

العمدة السابق لبلدية ابلاجميل : انجاما مختار

و عبروا عن تثمينهم للجهود التي يبذلها عمدة بلدية ابلاجميل دعما للمرشح ولد الشيخ الغزواني و للنظام مطالبين بالتصويت بكثافة ل”ولد الغزواني”

و شهدت التظاهرة إعلان مسؤول قرية سلام محمد ولد امحيميد انسحابه من المعارضة و انضمامه لحزب الانصاف و ذلك استجابة لجهود عمدة ابلاجميل ابراهيم كلى با , كما طالب المتحدث اجاكلي ولد محمد صمب بضرورة إنصاف ابراهيم كلى با الذي يعتبر نموذج المنتخب الناجح و الخدوم – وفق وصفه -.

شاهد أيضاً

حلف الوفاء / تهنئة

بعد أشهر من العمل السياسي والانتخابي بدأ بالتسجيل على اللائحة الانتخابية من اجل تحقيق أكبر …