أخبار عاجلة

هذا ماصرح به الوزير الأول السابق أمام محكمة الاستئناف

وصف الوزير الأول السابق، يحيى ولد حدمين، محاكمته في “ملف العشرية” بأنها استهداف شخصي يستند إلى مواقفه السياسية السابقة.

وقال ولد حدمين، اليوم الاثنين، أمام محكمة الاستئناف إن التهم الموجهة إليه تفتقر إلى أي دليل دامغ، وتهدف إلى تشويه سمعته والنيل من مسيرته السياسية التي وصفها بـ”النزيهة”.

ولد حدمين أضاف أن الدليل على نظافة ملفه وعدم تورطه في أي فساد هو غياب أي علاقة تربطه برجال الأعمال، مما يجعل التهم الموجهة إليه بلا أساس

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …