أخبار عاجلة

رئيس الجمهوري غزواني يتوجه إلى ابروكسل

غادر الرئيس محمد ولد الغزواني نواكشوط اليوم الأربعاء متوجها إلى بروكسل، للمشاركة في قمة منتدى البوابة العالمية.

ويرافق ولد الغزواني وفد يضم مدير ديوانه الناني ولد اشروقه، ووزير الاقتصاد والتنمية عبد الله سليمان الشيخ سيدي، ووزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد.

كما يضم الوفد، المبعوثة الخاصة لدى الفرانكوفونية كمبا با، وثلاثة مستشارين بالرئاسة هم: محمد محمود ولد أمات، سيدي ولد مولاي الزين، محمد محفوظ ولد إبراهيم ولد أحمد.

منصة القافلة

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …