أخبار عاجلة

إضراب جزئي يشل العمل بشركة (اسنيم)

سنيم

نفذ عمال الشركة الموريتانية للصناعة والمناجم(اسنيم) اليوم الأربعاء إضرابا جزئيا عن العمل.  يستمر أربعة ساعات متواصلة، بحسب ما أفادت بعض المصادر الإعلامية.

ونقل عن مسؤول نقابي أن الإضراب أدى لشل عمل الشركة بنسبة تقارب المائة بالمائة، مضيفا أن العمل في الشركة معطل بشكل كامل لمدة 4 ساعات

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …