أجرى مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عدة تعيينات في الإدارة الإقليمية فقد تم تعيين ولاة مساعدين في ولايات نواكشوط وكذلك تعيين مدراء ديوان للولاة، كما تم التبادل بين بعض الولاة المساعدين والحكام في العاصمة وداخل البلاد
كما تم تعيين مدير فني جديد في التلفزة الموريتانية مكلف بالكابل البحري، و مفتشين في وزارة المالية.
هذا وتمت إعادة تعيين محمد سالم ولد بوخريص مكلفاً بمهمة في وزارة الشباب والرياضة، وذلك بعد فترة من إقالته
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني