أعلن قبل قليل عن وفاة الوزير السابق والمدير الحالي للمدرسة الوطنية للإدارة لمرابط سيد محمود ولد الشيخ أحمد في المستشفي الوطني بنواكشوط وكان المرحوم ولد الشيخ أحمد قد دخل صباح أمس في غيبوبة بعد إصابته بجلطة دماغية نقل علي أثرها إلي المستشفي
يذكر أن لمرابط سيد محمود كان قد تقلد عدة مناصب سيادية بينها وزارات الداخلية؛ والخارجية والعدل في عهد الرئيس الأسبق معاوية ولد سيد احمد الطايع كما يشغل الآن منصب مدير المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم القافلة بتعازيها القلبية الخالصة إلى أسرة الفقيد راجين من الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني