تم في مجلس الوزراء المنعقد اليوم الخميس 02/04/2015 في القضر الرئاسي تعيين السيد عالي ولد اعلاده، مديرا عاما للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، خلفا لمديرها الراحل لمرابط سيدي محمود ولد الشيخ أحمد. الذي وافاه الأجل المحتوم قبل أسابيع في المركز الوطني لأمراض القلب
وشغل المدير الجديد للمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء بعض المناصب كان آخرها منصب مدير المدرسة العليا للأساتذة.
شاهد أيضاً
سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط
اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
