انتقل إلى جوار ربه مساء اليوم الجمعة 08_05_2015-في أنوا كشوط المغفور له بإذن الله محمد الأمين ولد محمد محمود أحد أعيان مدينة كيفه وأول عمدة لبلدية الملكه بعد معاناة مع المرض
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم محمد غالي ولد اعلانه باسمه الشخصي ونيابة عن طاقم القافلة بتعازيه القلبية الخالصة إلى أسرة أهل محمد محمود في انواكشوط وكيفه راجيا من الله العلي القدير أن يسكن الفقيد أعلى مراتب الجنان وأن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يجعلهم الله من الذين قال فيهم ((وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ))
شاهد أيضاً
سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط
اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
