أخبار عاجلة

اختطاف شاب موريتاني في ANGOLA والمطالبة بفدية لإخلاء سبيله

$

اختطفت عصابة مسلحلة ليلة البارحة أحد أفراد الجالية الموريتانية في مقاطعة تابعة لولاية “وامبُو” ، اقتادته 18كم خارج المدينة حيث طالبت بفدية 1500000kz (مليون وخمسمائة ألف اكوينزا) مقابل سلامته وإطلاق سراحه. وبعد مفاوضات سرية عبر الهاتف مع “بطرون” المختطف تم تقليص المبلغ الى خمسمائة ألف حسب ما افادت صفحة أخبار الجالية الموريتانية بأنغولا ، وتم
تسليمها لهم وأطلق سراحه لله الحمد . نشير في الأخير أن هذه العملية هي الأولى من نوعها في الداخل الأنغولي بعد أن كان هذا النوع يقتصر على عصابات العاصمة لوندا.

وكاللات

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …