القافلة عثرت دورية للدرك الوطني قبل قليل في دار النعيم على جثة شاب ثلاثيني ملقاة في أحد شوارع المقاطعة حيث قاموا بنقلها إلى مستشفي الشيخ زايد وبعد تشريح الجثمان تبين أن المعني كان يعاني من فشل كبدي وأن الوفاة كانت طبيعية
هذا وينتظر وصول كيل الجمهورية للمستشفى لمعاينة الجثة
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
