أفادت مصادر مطلعة أن الحكومة الموريتانية قرّرت رفع رسوم بطاقة الإقامة المفروضة على الأجانب المقيمين على الأراضي الموريتانية بنسبة 100 بالمائة. رسوم بطاقة الإقامة الجديدة ستكون 60 ألف أوقية بدل 30 أوقية. سيكون كل شخص أجنبي على الأراضي الموريتانية ملزما بدفعها سواء كان كبيرا أوصغيرا أو حتى رضيعا.
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
