أخبار عاجلة

ضحية جديدة من ضحايا أسلاك الكهرباء المتناثرة الشوارع

اعلن في ساعات متأخرة من ليلة البارحة في مدينة ابي تلميت عن وفاة الشاب بدر ولد برو  بسبب إصابته بصعق كهربابي على اثر ملامسته لسلك كهربائي لم يكن في حالة جيدة .

يذكر أن أسلاك الكهرباء المتناثرة في الشوارع حصدت أرواح عشرات القتلى في الآونة الأخيرة وعلى الرغم من الأصوات المطالبة بالعمل على تطبيق معايير السلامة من طرف الشركة مازالت الأسلاك تتزايد وتنتشر بشكل عشوائي في الشوارع

 

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …