أخبار عاجلة

شكرا طواقمنا الصحية

 

سعد بوه، طالب في السنة السادسة بكلية الطب بجامعة نواكشوط، هذه الأيام يصل ليله بنهاره وهو صائم، ليجوب أحياء العاصمة نواكشوط من أجل أخذ العينات من مخالطي المصابين ونقلها إلى المختبر، يضع نفسه في الخط الأمامي للاحتكاك بالمصابين

.. 

شكرا طواقمنا الصحية

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …