أخبار عاجلة

اباء تلاميذ مدرسة باب السلام بالقايرة يطالبون بالإنصاف

نظم أباء وأولياء تلاميذ مدرسة باب السلام في القايرة وقفة احتجاجية أمام مدرستهم  قيد البناء

و خلال الوقفة المذكورة بين رئيس أباء التلاميذ ممود ولد سيد محمو

 عدم رضاهم عن المعايير الفنية المتبعة في تشييد مدرستهم مطالبين الوزارة والجهات المعنية بالتحقيق في المعايير الفنية المتبعة مؤكدا أنهم سبق وأن أبلغوا السلطات بالقضية  مطالبين بالإنصاف 

شاهد أيضاً

تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%

تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …