أخبار عاجلة

ظهور حالات من “السل الرئوي” في سجن دار النعيم

dar-naIm

أفادت مصادر من داخل السجن المدني في دار النعيم بإكتشاف حالات من “السل الرئوي” في صفوف نزلاء السجن.
وقالت ذات المصادر، إن خمس حالات أصبحت أجسامهم عاجزة عن مقاومة المرض والتفاعل مع الأدوية، وهو ما بات له تأثير قوي على صحة بقية السجناء، خصوصا في ظل عدم وضع المصابين في مكان معزول وعدم وجود العلاج الضروري لهم في الوقت المناسب، بينما كشفت مصادر أخرى ان أحد المصابين بالسل مصاب أيضا بـ”السيدا”، في ظل غياب الرقابة الطبية الضرورية وعدم وجود تغذية خاصة بالسجناء. مضيفة نفس المصادر أن أغلب المصابين هم من أصحاب الحق العام.

ميادين

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …