أخبار عاجلة

الأخبار

محكمة الإستئناف ترفض طلبا بمنح حرية مؤقتة للرئيس السابق عزيز

اصدرت الغرفة الجنائية بمحكمة استئناف انواكشوط قرارا برفض طلب تقدم به دفاع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز يتعلق بمنحه حرية مؤقتة ،وبرره بمجموعة من الأسباب التي لم تقنع المحكمة والنيابة العامة التي تصرفت على الملف بمعارضتها لطلب الحرية .. وكانت محكمة جرائم الفساد بنواكشوط قد حكمت بالحبس 5سنوات في حق …

أكمل القراءة »

شكرا في هذه أيضا فخامة الرئيس/ زينب بنت سيديني

شكرا فخامة رئيس الجمهورية لقد اثبتم للعالم العلاقة بين السياسة والأخلاق هذه القضية التي شغلت فلاسفة اليونان ومفكري الإسلام السيد الرئيس يقول المثل : ” الحكمة هي ان تعرف ما الذي يجب أن تفعله والمهارة أن تعرف كيف تفعله والنجاح أن تفعله “ حقيقة قمة في السياسة والاخلاق أن يقدم …

أكمل القراءة »