هكذا نعى الموريتانيون أحمد ولد عبد العزيز وزميله انجاي عبر صفحات فيس بوك

en

محمد غالي ولد اعلانه
أعزي أسرة أهل عبد العزيز في مصابهم وخاصة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز عظَّم الله له الأجر، و ألهمه الصبر، و رزقنا و إياه الشكر. اعلم أن أنفسنا و أموالنا و أهلنا و أولادنا من مواهب الله تعالى الهنية و عواريه المستودعة يمتِّعنا بها إلى أجل معدود و يقبضها ليوم معلوم. ثم فرض الله تعالى علينا الشكر إذا أعطى و الصبر إذا ابتلى. و إن ابنك من مواهب الله الهنية و عواريه المستودعة. متَّعك الله به في غبطة و سرور، و قبضه بأجر كبير إن صبرت
فاصبر فا صبر ، و اعلم أن الجَزَعَ لا يرد ميتاً، و لا يطرد حُزناً.
جعلنا الله وإياك من الذين قال فيهم وَبَشِّرِ (الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )
أحمد محمد المصطفى

اللهم ارحم عبدك أحمد ولد محمد ولد عبد العزيز، وأجزل مثوبته، وأكرم نزله، وأبدله أهلا خيرا من أهله، ومنزلا خيرا من منزله.
وأحسن عزاء أسرته، وألهمهم الصبر والسلوان.
Mouna Deye

توفي أحمد ولد عبد العزيز لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون. اللهم ارحمه و اغفر له. تعازينا القلبية لأسرته.
Nabila Cheikh

رحم الله أحمد ولد عبد العزيز وألهم ذويه الصبر والسلوان ،وأبدله دارا خير من داره وأهلا خير من أهله وبلّغه مراتب الصديقين والنبيئين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
وصل الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
انا لله وانا اليه راجعون
Fatimetou Md El Moustapha

لا أعرف نجل الرئيس، الشاب المرحوم، أحمدو ولد عبد العزيز، شخصيا، لكنه كان زميلا لغاليتي في الدراسة، و كانت تثني على جديته في الدراسة و على ظرافته و حسن أخلاقه. الله إن شاء الله يعوض ل شباب بالجنة.
الهيبه الشيخ سيداتي

رحم الله الشاب أحمد ولد محمد ولد عبد العزيز.
– كان أول اتصال أتلقاه منه أيام وجود والده الرئيس محمد ولد عبد العزيز في باريس نوفمبر 2012، كان يسأل إن كان بإمكان وكالة الأخبار نشر صورة من والده مع طبيبه – بعد التأكد من صحتها طبعا – وهو ما رددت عليه بالإيجاب.
تم نشر الصورة التي أثارت ضجة كبيرة حينها.
– التقيته بعد ذلك عدة مرات، كما تبادلنا الاتصال، وقدل لمست فيه أخلاقا رفيعة، وانفتاحا كبيرا، وغير تقليدي، وتفهم لخصوصيات الإعلام وقواعده.
رحمه الله تعالى.
وكل التعازي لأسرته ولأصدقائه، ومعارفه.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
Mohamed Siyid Hammenny

إنا لله و إنا إليه راجعون..رحم الله الشابين أحمد ولد عبد العزيز نجل الرئيس الموريتاني والصحفي الشيخ عمر انجاي..واخلف لهماشبابهما بالجنة..اللهم ألهم أهلهماالصبر و السلوان ..تعازينا القلبية إلى أسرة الفقيدين و معارفهما.ولله ما أخذ وله ما أعطى.عظم الله أجر أسرة أهل عبد العزيز وأهل ماءالعينين ولد النور و أهل سيدي عالي و أهل عمر انجاي..ارجو من الله الشفاء العجل لأخي و صديقي العزيز الصحفي أحمد الطالب..

إبراهيم الدويري

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم؛ اللهم ارحمه أحسن عزاء ذويه!!

Yacoub Eyah

الشعب كله بكى اليوم نجل الرئيس. شعب طيب لكن ترى هل بكى يوما الرئيس أحد أبناء هذا الوطن الذين يموتون كل يوم قهرا وفقرا وذلا. رحم الله احمدو عبد العزيز.

الشيخ محمد

أقدم عزائي ومواساتي إلى السيد رئيس الجمهورية محمد بن عبد العزيز والسيدة تكيبر رحم الله الفقيد أحمد كان خلوقا بشوشا طيبا.. وكان ساعيا للخير.. لا أرانا الله ولا إياكم بأسا ولا مكروها

نورالدين الغابد

رحم الله نجل الرئيس الموريتاني الذي وافاه الأجل المحتوم اليوم في حادث سير وتغمده بواسع رحمته .
كان شابا طيبا متواضعا ؛ زرع مالم يزرع والده في قلوب الفقراء والمساكين .. حفر الآبار .. وزّع وصدّق وأنفق ولم يمسك ..
جعل الله منظمته ( الرحمة ) الخيرية طريقه إلى الجنّة آمين .
الرحمة والغفران لأحمد ولد محمد ولد عبد العزيز .

محمد ناجي أحمدو

ما نُقل عن الرئيس محمد ولد عبد العزيز من صبر وتسليم إثر الفاجعة الأليمة يليق برجل مؤمن..
لا حزن أشد من الحزن على الأبناء.. ثبت الله أسرتي أهل عبد العزيز وأهل انجاي.. وغفر للراحلين..
حسني ولد شاش

أرفع تعازي القلبية إلى أسرة المغفور له بإذن الله الزميل الصحفي الشيخ تيجان انجاي الذي وافاه الأجل المحتوم زوال اليوم رفقة نجل رئيس الجمهورية، راجيا من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .
وإنا لله وإنا إليه راجعون

سيد أحمد محمد باب

أحمدو ولد عبد العزيز فى ذمة الله
أبلغت الآن من قبل أحد العاملين فى المركز الصحي بمدينة الطينطان أن الشاب أحمدو ولد عبد العزيز قد توفى متأثرا بجراحه فى حادث سير أليم.
أسال الله له الرحمة والغفران ولذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
سعد بيه

لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم ارحم واغفر لعبدك أحمدو بن عبد العزيز وادخله ومن مات معه من المسلمين الفردس الأعلى؛ وعزاؤنا لأسرته ونسأل الله أن يلهمهم الصبر؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الشيخ ولد بلعمش

تلقيت ببالغ الأسى و عميق التأثر نبأ وفاة أحمدو ولد عبد العزيز نجل الرئيس الموريتاني و صحفي كان برفقته خلال حادث سير أليم و بهذه المناسبة الحزينة أتقدم بخالص العزاء و صادق المواساة لعائلتي الفقيدين و أقاربهما و محبيهما و إلى الرئيس و إلى الشعب الموريتاني راجيا من المولى عز وجل لهما الرحمة و الغفران و لذويهما الصبر و السلوان و للجرحى عاجل الشفاء و إنا لله و إنا إليه راجعون ..
Abbass Braham

خالص التعزية لمن يقبل التعزية في أحمدو ولد محمد ولد عبد العزيز ومرافقيه. رحمهم الله وأدخلهم فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهد أيضاً

بيان مشترك من نواب المعارضة

مثل القرار الفجائي والاستعجالي  لمكتب الجمعية الوطنية القاضي برفع الحصانة  عن النائب بيرام الداه أعبيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *