أخبار عاجلة

ولد عبد العزيز يعود إلى العاصمة انواكشوط

11-04-2016-M000003

 عاد فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، عصر اليوم الاثنين إلى نواكشوط.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار نوكشوط الدولي من قبل الوزير الاول السيد يحيى ولد حدمين، وعدد من أعضاء الحكومة ومدير ديوان رئيس الجمهورية وقائد الاركان الخاصة لرئيس الجمهورية ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …