أخبار عاجلة

ولد عبد العزيز إلى فرنسا لحضور ذكرى النورماندي

Crowds_of_French_patriots_line_the_Champs_Elysees-edit2

غادر محمد ولد عبد العزيز نواكشوط الليلة البارحة متوجها إلى فرنسا للمشاركة ، رفقة السيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبة تكبر، في حفل تخليد ذكرى إنزال ابروفانس.
وودع رئيس الجمهورية لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي من طرف الوزيرالأول الدكتور ملاي ولد محمد لقظف وعدد من أعضاء الحكومة والمديرالمساعد لديوان رئيس الجمهورية ووالي نواكشوط ورئيسة مجموعتها الحضرية والقائم بالاعمال بالسفارة الفرنسية في نواكشوط.
وسيعرف حفل تخليد الإنزال المذكور حضور فعاليات سياسية، بـشخصيات وازنة من 27 دولة، بحضور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، و240 محاربا سابقا، من بينهم 40 من غير فرنسيين ساهموا في تحرير باريس،

 

شاهد أيضاً

سعادة الشيخ المحفوظ بن بيه يلقي محاضرة بنيويوك تحت عنوان: حكومة إيران والجوار العربي ومستقبل الشرق الأوسط

اعلن مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي عن استضافة الأمين العام لمنتدى أبوظبي لتعزيز السلم سعادة الشيخ …