ولد الطالب النافع لهذه الأسباب قررت عدم الترشح لنيابيات الطينطان

أعلن النائب السابق لمقاطعة الطينطان عن حزب تواصل السيد: محمد المختار ولد الطالب النافع، انسحابه من سباق التنافس على مقعد نائب المقاطعة في الانتخابات المقبلة.

وقال النائب -في رسالة وجهها لسكان مقاطعته- إن عدم ترشحه جاء نتيجة لتقديرٍ ظرفيٍ محضٍ، آثر فيه خدمة المقاطعة وساكنتها من زاويةٍ أخرى وموقع آخر.

وأگد النائب أن بابه سيظل مفتوحا دوما لكل طارق، وكذا هواتفه، وأن جهوده ستبقى وفيرةً أمام حاجيات المقاطعة وساكنتها.

وأضاف أنه واثقٌ ومطمئنٌ، أن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل، اليوم اختار الأفضل والأحسن، وأنهم رشحوا للنواب والعمد والجهة، مطالبا الجميع أن يبقى على العهد مع حزبه (تواصل).

وهذا نص الرسالة:
إلي كل ساكنة الطينطان الجميلة
على مدي اليومين المنصرمين لم تسكت قط هواتفي ولم يخل مجلس من مجالسي من جحافل أبناء المقاطعة مسؤولين وتجارا ورجال أعمال ووجهاء اجتماعيين وعرفاء مجتمعات وفاعلين سياسيين واجتماعيين ومواطنين عاديين أحاطوني جميعهم بسيل عارم من العواطف الصادقة الجياشة مستفسرين عن سبب عدم الترشح لمقعد نائب المقاطعة الذي شغلته خلال السنوات الخمس المنصرمة عارضين كل اشكال الدعم المادي والمعنوي مشيدين بما قدمت خلال الفترة المنصرمة وعلى حين أبدى كثر حزنهم الشديد أبدى آخرون استغرابهم وحيرتهم لما اتخذت هذ القرار؟ وهل له خلفيات أو كواليس؟ إنني فخور كل الفخر بهذه العواطف الجياشة الصادقة التي لا يحركها سوى الوفاء لعلاقة ربطتني بكل أبناء المقاطعة الأعزاء نذرت فيها نفسي لخدمتهم بكل ما أوتيت من قوة ، والحقيقة أن عدم الترشح بالنسبة لي جاء نتيجة تقدير ظرفي محض آثرت فيه خدمة المقاطعة وساكنتها من زاوية أخرى وموقع آخر وسأظل كما كنت بإذن الله وفيا لكل ساكنة الطينطان الكبرى … وستظل هواتفي مفتوحة وبيتي بيتا لكل طينطاني وطينطانية، كما سيظل وقتي وجهدي ملكا لكل أبناء المقاطعة اخدمهم بما استطعت وكلي ثقة واطمئنان أننا في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل اليوم اخترنا الأفضل والأحسن فرشحنا للنواب والجهة والبلديات خيرة من أبناء المقاطعة ممن هم حقا جديرون بنيل ثقتكم فلتكونوا في الموعد كما عودتمونا دائما والتكن نخلة تواصل هي البوصلة التي تحدد وجهتنا جميعا…
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى

 

شاهد أيضاً

من هو السفير الأمريكي الجديد في موريتانيا

رشح الرئيس الأمريكي جو بايدن الدبلوماسي كريستوف آندر توكو لمنصب سفير الولايات المتحدة في العاصمة …