|
أعلنت اللجنة الإعلامية للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة تأجيل المسيرة التي كان ينوي المنتدى تنظيمها مساء اليوم بمناسبة ذكرى تأسيسه . وجاء في “إيجاز” صادر عن اللجنة : ليكن في علم وسائل الإعلام الوطنية و الدولية المتواجدة في نواكشوط أن المسيرة التي كان من المقرر أن ينظمها المنتدى غدا، الاثنين الثاني من مارس 2015، قد تم تأجيلها بغية إحكام التحضير لها. نواكشوط، 01 مارس 2015 اللجنة الاعلامية |
|
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
