قرر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز زيارة ولاية لعصابه نهاية الشهر الجاري، وحسب موقع زهرة شنقيط الذي أورد الخبر فإن الزيارة تقررت يوم 20 ابريل 2015، وإن نواب وشيوخ الولاية سيبلغون بها، وهو نفس الحال مع ولاية كيدي ماغه المحطة الثانية في الجولة المرتقبة للرئيس
لتكون هذه ثالث محطة من زيارات رئيس الجمهورية داخل البلاد منذ أن قرر القيام بمراجعة شاملة لأداء العاملين معه، والمشاريع التنموية التي كلف الحكومة بتنفيذها في مأموريته الأولي.
شاهد أيضاً
تقدم الأشغال في المركز الصحي ببلدية أغورط يصل إلى 35%
تشهد الأشغال الجارية في المركز الصحي ببلدية أغورط تقدماً ملحوظاً، حيث بلغت نسبة الإنجاز نحو …
موقع القافلة الإخباري موقع اخباري موريتاني
