مبادرة دعم التغيير البناء برئاسة الأمين العام لوزارة الداخلية باب ولد بوميس تشهد أكبر عملية إنضمام جماعي بولاية انواكشوط الجنوبية

ترأس الأمين العام لوزارة الداخلية ورئيس مبادرة دعم التغيير البناء السيد :باب ولد بوميس حفل إنضمام أزيد من 250 أسرة في مقاطعة عرفات تنحدر في معظمها من قرية أجريف التابعة لبلدية مدبوكو بمقاطعة كوبني.
ويرأس المجموعة السيد موسي ولد ماقه وعضوية الشيخ ولد بكاري ولمانه منت محمد رئيسة وحدة قاعدية بحي البصرة والسيد ابي ولد احمد طالب وشيخن ولد عبد الله وكذالك ابحيدة ولد المين.
تناوب علي الكلام جل المنضمين الجدد الذي عبروا عن إمتنانهم للسيد باب ولد بوميس علي تشجمه عناء القدوم رغم المشاغل الجمة وأضاف رئيس المجموعة لقد تفحصنا الساحة السياسية وأمعنا النظر في الطيف السياسي فلم نجد من نأتمنه علي طموحاتنا وآمالنا غيركم سيادة الأمين العام لذالك قررنا وهانحن نعلنها عالية مخلصة وصريحة نعم لمبادرة التغيير البناء نعم لدعم نهج فخامة رئيس الجمهورية الذي كنتم السباقيين لدعمه. 


بعد ذالك تواصلت المداخلات والتي كانت في مجملها ثناء علي الرجل في صدق التوجه ووضوح في الرؤية .
ثم بعد ذالك بدء رئيس المبارة السيد باب ولد بوميس الكلام حيث عبر عن سروره بهذ الآنضمام الكمي والنوعي والذي يدل علي أن برنامج السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز يوما بعد يوما يظهر أنه البرنامج الوحيد الذي أستطاع أن يلامس المواطنين في إحتياجاتهم وتطلعاتهم ومن أجل ذالك كنا في مبادرة دعم التغيير البناء جنبا الي جنب مع هذ البرنامج لكي تتواصل هذه العملية التنموية والتي تستهدف كل مكونات شعبنا دون استثناء .
وأردف قائلا :اليوم تنضاف لبنة أخري بإنضمامكم لهذه المبادرة وذالك مايزيدنا إصرارا وعزيمة لمواصلة عملية البناء مع فخامة رئيس الجمهورية .
جدير بالذكر أن مبادرة التغيير البناء تعد من أول المبادرات التي دعمت فخامة رئيس لجمهورية  وتشهد منذ بداية تأسيسها إنضمامات متتالية ومختلفة كماأن أنشطتها لاتقتصر علي فترات زمنية محددة ولعل ذالك سر توسعها وفي مختلف انحاء الوطن

شاهد أيضاً

جديد كرمي منت ٱب ( بت محمد ولد سيدي عثمان التنواجيوي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *